برمج عقلك على الطاقة

السلام عليكم

 موضوعنا عن التوكيدات الايجابية وبرمجة العقل الباطن وزيادة الطاقة عن طريقها
<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script


اولا احب انوه ان هناك الكثير من الالعلوم السهلة لكن زات تاثير سحرى فمثلا الحمد لله انا الان لا ينتابنى اى شعور سلبى تجاه نفسى بعد تعليمى علم الحرية النفسية وايضا اصبحت اعالج نفسى بنفسى عن طريق علم الرفسكيولجىوالشياتسو ....الخ انا كل ما اريد قوله لا تستهن بسهولة التجربة بل ركز على نتائجهاوالان نتجه الى موضوعنا
يوجد عدة طرق لبرمجة العقل الباطن مثل التخيل والتوكيدات العوامل الخارجية والعوامل الداخلية......الخ


ما فائدة برمجة العقل الباطن 


1- تجد نفسك تفعل ما برجمجت عليه حتى ولم تكن تحب هذا مثل انسان تبرمج من الصغر على عدم الصلاة ولكنه فى داخله يتمنى ان يكون انسان صالح لكنه للاسف مبرمج سلبيا


2-تامل معى هذه الاية الكريمة ( لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم) اى يجب تغيير ما بنفسك اولا حتى يغيرك الله يجب تغيير كل الافكار السلبية



طب ما علاج البرمجة السلبية ؟؟؟؟


علاجها باضافة محلها برمجة ايجابية


تحدثت سابقا عن البرمجة بالتخيل واليوم سنتحدث عن برمجة العقل بالتوكيدات وهذه بالنسبة الى هى اقوى وسائل البرمجة


وهى كالتالى ::




1-استرخى 
لكن كيف استرخى ؟؟؟؟؟؟
هناك طرق عدة للاسترخاء تملئ الانتر نت لكن ساذكر احداهم واسهلهم


الاسترخاء كالتالى 


1- استلقى على ظهرك 
2-شد عضلات قدمك لمدة 3 ثوانى ثم ارخيها واتركها وانسى انها عضو من اعضاء جسدك
3-انتقل الى الساق وشد ايضا عضلاتها لمدة 3ثوانى وهكذا الى البطن -الظهر اليد الكتف عضلات الوجه
4- خذ نفسا حتى العد 10 واكتمه 10عدات ثم ازفره
5- خذ نفسا عميقا واكتمه واشعر به وهو يمشى فى فى جميع اعضاء جسدك 
والان انت فى قمت قمت قمت قمت الاسترخاء اراهن لكن انهو سيكون شعور ممتاز بالاضافة الى انصح بشدة تطبيق تمارين الاسترخاء قبل اى تجربة للطاقة


نرجع الى التوكيدات


1- استرخى 
2-بعد الاسترخاء اغمض عينك وقل التوكيدات بصوتك الداخلى اى بداخل عقلك ومن الممكن ايضا ان تقوله جهرا لكن اخاف عليك من كلام الناس ههههههههههههه
لكن كيف اقول التوكيدات
1- يجب ان تكون ايجابية حتى لا تضرك مثل انا قوى
2- يجب ان تكون فى الحاضر مثل انا جميل ولا تقول ساكون جميل 
3- ان تمزج الكلام بالشعور فمثلا انا قوى تمزجه ايضا بالشعور بالحماسة
4- كرر هذا التوكيد وانصح ان تاكده 21 مرة حتى 14 يوم
5- اغمض عينك وتخيل نفسك وانت تعيش نجاح ما برمجت عقلق عليه

امثلة للتوكيدات الايجابية للطاقة 
انا انسان طاقى قوى
انا اسان تحمينى طاقة الحب والسلام
انا انسان له طاقة علاجية

( تأكيدات خاصة بالشخصية )
1- لدي الآن ثقة عالية في نفسي 
2-لدي قدرة كبيرة على التحكم في أعصابي
3- أنا هادئـــة تماماً
4- أمتلك وعي عالي بذاتي 
5- افهم مشاعري جيداً ومتمكنة من السيطرة عليها
6- عندي أسلوب إقناع فعال و مؤثر
7- أنا انسانة ناجحة الآن
8- استمتع بكوني متحدثة لبقة 
9- أنا متفائلة دائماً
10- أدرك ماأريد تماماً وفي طريقي لتحقيقه بإذن الله

( التأكيدات الخاصة بالصحة)

1-يسعدني أني بوضع صحي ممتاز 
2- أنا الان في قمة لياقتي ونشاطي 
3- سعيدة بمعرفة ان أعضائي جميعها تعمل بكفاءة عالية
4- لدي وعي عالي يمكنني من اختيار غذاء صحي 
5- جهازي المناعي في قمة كفاءته الآن

( التأكيدات الخاصة بالمال )

1- المال الحلال يأتيني بسهولة ويسر
2- من السهل أن احصل على أموال حلال من عدة مصادر
3- أنا ثرية _ثري
4- أستمتع الآن بالوفرة المالية 
5- لدي دائماً فائض من المال
6- امتلك الوعي و الحكمة في صرف أموالي
7- أموالي في ازدياد ونماء دائم

( التأكيدات الخاصة بالعلاقات )

1- أستمتع برفقة أصدقاء رائعون
2- اتلقى الدعم المعنوي دائماً من أصدقائي - زوجي - امي ( اختاروا الأنسب)
3- احظى بشعبية رائعة لدى المقربين مني
4- لدي كم كبير من العلاقات الطيبة
5- أتبادل الثقة مع -------
6- لدي محيط إيجابي ومحب 

(التأكيدات الخاصة بالعمل )

1- أتلقى الكثير من الآطراءات في عملي
2- لدي بيئة عمل مثالية ورائعة
3- أنجز أعمالي بإنتظام
4- أنا موظفة مثالية 
5- أحب عملي كثيراً وأبدع فيه

توكيدات للنساء



توكيدات ايجابية


والان اصبح بين يديك كل ما يجعلك تبرمج عقلق لكى تحقق 


حلمك فلا تتكاسل ومن الان فصاعدا عير ما بنفسك للاحسن 

ليغير اللله حالك ايضا للاحسن هيا ابدا باعادة برمجة عقلك 

وشكرا لكم تحياتىهشام

هناك تعليق واحد:

بحث هذه المدونة الإلكترونية